العيادات المستشفى الجراحة التجميلية العلاج التجميلي تجميل الأسنان زرع الشعر الجراحة التجميلية النسائية لايك جديدنا لإتصال
 
العيادات البرازيلية للتجميل
...المزيد


  زرع الشعر في بيروت 

زرع الشعر هو عبارة عن تقنية جراحية تتطلّب نقل جريبات الشعر لشخص ما من جزء من فروة الرأس الخلفية (موقع واهب) الى أجزاء الصلع (موقع المتلقي).

أيّا كانت الأسباب، فقدان الشعر تجربة مؤلمة.

تجري عمليّة زرع الشعر تحت تأثير التخدير الموضعي كعملية اليوم الواحد.

لدينا تقنيتين لزرع الشعر: نزع الشعر بعمل جراحي صغير أو اقتلاع الوحدة الجريبيةFUE

زرع الشعر الجراحي:
يفصل الدكتور نصّار جزء من فروة الرأس بإزالتها من منطقة الواهب الواقعة عند اسفل التاج او فروة الرأس الخلفية، بعد إزالتها، يقوم الدكتور نصّار بتسكير الجرح تجميلياً مستعملا قطبة قابلة للإمتصاص. يُخفى الندب الرفيع بالشعر وهو غير مرئي.

يقطع مساعدو الدكتور نصّار الشعر مستعلمين مجهرا في الكثير من الكسور التي تكون أصغر من ميلليمتر أو تساوي ميلليمتر. فيقوموا بتحضير وحدات جريبية من شعرة واحدة الى ثلاث شعرات.

يرسم الدكتور نصّار المناطق التي سوف يعالجها و التي تكون بحاجة للزرع و دائماً في خطوط غير مستقيمة كي نعطي شكلاً نهائياً طبيعياً. هذه الرسمة تعمل كعلامة طوال فترة عملية زرع الشعر.

باستعمال المعدات الجراحية الصغرى، نقوم بشقوق صغيرة. تسمح هذه التقنية للزراعات بأن تأخذ من بعضهما قدر الإمكان. يجري زرع الشعر بإتجاه الموقع الأصلي.

في العيادات البرازيلية التجميلية، لا يختبر مريضنا أيّ تورّم في الوجه بعد العملية بسبب عنايتنا الخاصة و خبرتنا الطويلة في هذا المجال، علما أنّ هذا الورم شائعاً في هذه العملية في مراكز اخرى.

زرع الشعر بتقنية اقتلاع الوحدة الجريبية FUE:
اقتلاع الوحدة الجريبية هي عبارة عن إزالة صغرى للجريب تستعمل ثقوب صغيرة يتراوح قطرها بين 0.6 ملم و1.25 ملم. ويعاد حقن كلّ جريب في فروة الرأس في منطقة رقيقة باستعمال ابرة خاصة. بسبب إزالة جريبات لدى شخص ما، تبقى ندوب صغيرة فقط ويقلّ أي الم قد تشعر به بعد الجراحة. ليس من حاجة لإزالة القطب ويتم الشفاء من اقتلاع الوحدة الجريبية ضمن 7 أيام.

- إجازة ليوم واحد وشفاء سريع ضمن 24 ساعة
- بدون تورّم أو ألم
- للنساء والرجال
- من دون جرح او ندب

يجب أن تحجب منطقة التلقي الحساسة من الشمس ويمكن البدء بالاستحمام بعد يومين من الجراحة. الاستحمام مهمّ لمنع ظهور القشرة حول عمد الشعر. تلتصق القشرة بعمد الشعر وتزيد من خطر فقدان جريبات الشعر المزروعة حديثا في خلال الأيام السبعة الى العشرة الأولى بعد الجراحة.

في خلال الأيام العشرة الأولى، تسقط فعليا جميع الشعرات المزروعة، التي ترضح بشكل لا يمكن تفاديه بسبب إعادة تحديد موقعها ("فقدان صادم"). وبعد شهرين الى ثلاثة أشهر، يبدأ شعر جديد بالنمو من الجريبات المنقولة. ينمو شعر المريض طبيعيا ويستمر في التكثّف في الأشهر الستة الى التسعة المقبلة. وأي فقدان للشعر بعد ذلك يكون فقط من المناطق غير المعالجة.

نتيجة زرع الشعر هي دائمة في المنطقة المعالجة. ننصح بتقنية الFUE و لكن عليكم ان تعرفوا انها تقدم اقل عدد شعر مزروع من التقنية الجراحية، اذا اخترتم تقنية الFUE يمكنكم زرع حتى 1500شعرة، بينما بالتقنية الجراحية يمكنكم زرع حتى 4500 شعرة في نفس الجلسة او يمكنكم الخضوع لجلسة مطولة Mega Session ، حينئذن يمكنكم زرع 7000 في نفس اليوم.

إن ترغبون بمزيد من المعلومات عن زرع الشعر، الرجاء اما الإتصال بنا أومراسلة عياداتنا عبر البريد الإلكتروني.

 

 

Bookmark and Share
الجراحة التجميلية
الجراحة التجميلية في لبنان
تكبير الثدي في لبنان
نحت الجسم في لبنان
الجراحة التجميلية النسائية
الجراحة الوجه
جراحة الانف في لبنان
شد الوجه والرقبة لبنان
جراحة الأذن في لبنان
جراحة الجفنين في لبنان
الطب التجميلي
الطب التجميلي في لبنان
تجديد الشباب باللايزر
مواد الحقن في لبنان
الخلايا الجزعية في لبنان
جراحات أخرى
زرع الشعر في لبنان
البوتوكس في لبنان
شد الذراعين في لبنان
شد المؤخرة في لبنان
www.brazilianestheticclinics.com - Copyright 2011 - 2012 all rights reserved - Website designed and Developed by www.mipbusiness.com